TAMER HOSNY DEFENDER ON THE ENTER NET
tamer 7osny king of genretion
اهلا بيك فى منتدى محبى وعشاق نجم الجيل تامر حسنى
يسعدنا تسجيل معانا فى المنتدى ..... مع العلم اننا نريد مشرفيين في المنتدي اذا كان لديك الخبره

و شكراااااا

أجمل حاجة فيكي تسبب مشكلة بين تامر واسرة فيلم 678

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

105 أجمل حاجة فيكي تسبب مشكلة بين تامر واسرة فيلم 678

مُساهمة من طرف mido.love في السبت ديسمبر 04, 2010 11:05 am

"أجمل حاجة فيكي" تثير أزمة بين تامر حسني و أسرة "678"



طالب تامر حسني مخرج فيلم (678) بحذف لقطة من أغنيته (أجمل حاجة بحبها فيكي) التي ينتهى فيها المشهد بتحرش فتى بفتاة فى الشارع.

فقد أثار التنويه عن الفيلم على الفضائيات غضب الفنان تامر حسنى فأرسل رسالة مع بعض المقربين من المخرج محمد دياب يطالب بحذف تلك اللقطة من أغنيته، وإلا سيطالب بوقف عرض الفيلم الذى تقرر يوم 15 ديسمبر الحالى.

وقد أبدى المخرج محمد دياب اندهاشه، وأكد أنه من المستحيل حذف اللقطة، وأكد أنه راض تماما عن فيلمه، وأنه من الطبيعى انتقاد الشخصيات العامة وتامر من الشخصيات العامة.

ومن ناحية أخرى، قررت شركة دولار نيو سينشرى، عرض الفيلم فى توقيته المحدد منتصف الشهر الحالى فى دور العرض، بحسب بوابة الأهرام..

بدأ فيلم "678" فى إثارة الجدل المنتظر بسبب جرأة الموضوع الذى يتناوله عن التحرش الجنسى فى مصر، وذلك بمجرد طرح التريللر الخاص به، حيث أكد السيناريست محمد دياب فى تصريح خاص لليوم السابع أن النجم تامر حسنى أبدى تحفظه على أحد مشاهد الفيلم التى جاءت بـ"التريللر"، والذى يظهر خلاله خيال أحد الشباب تعكسه الشمس، يتحرش بفتاة على أنغام أغنية تامر حسنى "أحلى حاجة بحبها فيكى.. هى دى"، الأمر الذى اعتبره تامر إساءة للأغنية ولشخصه كمطرب، خاصة أن تامر يرى أن كلمات الأغنية لا تحتمل التأويل وليس بها أى إسقاطات.

أكد السيناريست محمد دياب وأكد أن تامر حسنى أرسل له بعض المقربين لكى يحذف هذا المشهد من الفيلم، وبالتالى التريللر، إلا أن دياب رفض لأن الحذف سيؤثر على دراما الفيلم ويخل بنسيجه الدرامى، كما أن الرقابة على المصنفات الفنية لم تعترض على المشهد.

ويؤكد السيناريست محمد دياب، أنه لا يكن كل التقدير لتامر وليس لديه أى مشكلة ناحيته، ولا يعيب عليه كما أنه لا يدينه بأى شكل من الأشكال، بل أوضح أنه يحمل تقديراً خاصاً لتامر حسنى، وسبق له التعامل مع تامر فى برنامج دعوة للتعايش مع الداعية عمرو خالد، بل يعتبر محمد دياب تامر حسنى أهم الشخصيات المؤثرة فى الشباب، وأن الجيل الجديد بالكامل تربى على أغانيه، ولكن يشير دياب أن مشكلته الوحيدة مع تامر هى هذه الأغنية.

من ناحية أخرى، أكدت مصادر مقربة من النجم تامر حسنى عدم وجود نية لديه لاتخاذ أى إجراء قانونى، ضد أسرة فيلم "678" مشيراً إلى أنه يقدر الفن ويحترم كل المبدعين ووجهات نظرهم، وتؤكد المصادر أن تامر يرى أن المسألة أبسط بكثير ولا تحتاج إلى أى دعاوى قضائية وأنه يفضل توضيح وجهة نظره بشكل ودى، فى ظل العلاقة الطيبة التى تجمعه بأسرة العمل



avatar
mido.love

عدد المساهمات : 106
نقاط : 2729
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

105 رد: أجمل حاجة فيكي تسبب مشكلة بين تامر واسرة فيلم 678

مُساهمة من طرف nona في الإثنين ديسمبر 27, 2010 6:28 am

thaaaaanx
avatar
nona

عدد المساهمات : 68
نقاط : 2517
تاريخ التسجيل : 26/12/2010
العمر : 27
الجنسيه الجنسيه : مصريه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى