TAMER HOSNY DEFENDER ON THE ENTER NET
tamer 7osny king of genretion
اهلا بيك فى منتدى محبى وعشاق نجم الجيل تامر حسنى
يسعدنا تسجيل معانا فى المنتدى ..... مع العلم اننا نريد مشرفيين في المنتدي اذا كان لديك الخبره

و شكراااااا

البيج ابل ميوزيك اوورد_تعتزر لتامر وترسل له الجائزه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

105 البيج ابل ميوزيك اوورد_تعتزر لتامر وترسل له الجائزه

مُساهمة من طرف meda في الخميس نوفمبر 11, 2010 3:45 pm

فى الأيام القليلة الماضية زاد الجدل واللغط حول جائزة "البيج أبل ميوزيك أوورد" ومن كان مرشحًا لها ومن حصل عليها، ويبدو أن هناك بعض المغرضين الذين يريدون الإساءة للفنان تامر حسنى الذى اختتم المنافسة لصالحه، وحصل على الجائزة من بين المطربين المشاركين، حيث رددوا أن هناك مشاركة إسرائيلية من مطربين وموسيقيين، ولكن حقيقة الأمر أن حفل توزيع جوائز المسابقة كان من المقرر إقامته فى شهر إبريل الماضى، وبمجرد أن علم تامر أنه سبق وكان يتواجد إسرائيليون فى الدورة السابقة للجائزة اعتذر عن حضور تسلمها خوفا من تكرار الأمر، ويبدو أن بعض من يحيطون بالمطرب الكبير عمرو دياب الذى كان ينافس على الجائزة يرغبون فى إفساد فرحة تامر، حيث يروجون لوجود مشاركة إسرائيلية هذا العام وهو كلام غير حقيقى بالمرة.

ولكن هذا الكلام المغرض أدى إلى خوف تامر، لذلك أبلغ القائمين على الحفل اعتذاره تحسبا لوجود أى مشاركة إسرائيلية مؤكدا لهم: "أنه لن يقبل بحضور الحفل وتسلم الجائزة والتواجد وسط نجوم إسرائيل، لذلك تم رفع اسم تامر من قائمة المنافسين على الجائزة، وهو الموقف الذى لم يفهمه تامر، والتزم الصمت، إلى أن تقدمت إدارة الجائزة بتقديم اعتذار رسمى لتامر خصوصا بعد فوزه بلقب "أسطورة القرن".

وجاء فى نص الخطاب "نيابة عن مؤسسة "جوائز بيج أبل ميوزيك أوورد" "نرجو منك أن تتقبل اعتذارنا الشديد لك بأننا أزلنا اسمك من قائمة الترشيحات والفائزين، إننا نادمون بشدة على قرارنا هذا واستوعبنا الخطأ الذى فعلناه، ونادمون بشدة على الضرر الذى تسببنا لك فيه، ولكى نصحح الأمر فإننا سنرسل لك الجائزة وشهادة توثيق بصحة الجائزة، لأنك فنان تستحق ذلك عن جدارة. ونحن نتطلع إلى علاقة طيبة معك فى المستقبل".

ومرة أخرى، نعتذر لك بشدة وبناء على المعلومات المنشورة على موقع الجائزة إلا أن حيثيات منحه الجائزة جاءت كالتالى: "إن شهرته تضاهى شهرة مايكل جاكسون وأنه فنان شامل، حيث يجمع بين الغناء والتلحين والإنتاج والإخراج والتمثيل والتأليف، وأنه يحقق أعلى مبيعات فى الشرق الأوسط". ورغم هذا الاعتذار إلا أن تامر اعتذر عن تسلمها لإنشغاله بالسفر لقضاء فريضة الحج.

يذكر أن المرشحين للجائزة كان منهم، جون بون "الولايات المتحدة"، والإيطالية سابرينا، وبوبى فاريل من "هولندا"، والإيرانى اندى، والفرنسية هيلين سيغارا، وشابنام من طاجيكستان، وفوكس من المملكة المتحدة، وعمرو دياب من مصر، والشاب خالد "الجزائر" واليسا من لبنان، مارتيروسيان "أرمينيا"، وتاتليس "تركيا".

وفى اتصال هاتفى أجرته علا الشافعى مع ستيلا بيودجيان نائب رئيس مجلس إدارة مهرجان "بيج أبل ميوزيك أوورد"، أكدت فيه لليوم السابع بأن تامر حسنى هو من فاز بجائزة "التفاحة الكبرى"، كما أكدت أيضاً عدم مشاركة أى من نجوم إسرائيل بالمسابقة لعام 2010، كما أعربت عن اندهاشها من اعتذار الفنان عمرو دياب، مبررة ذلك بأن فوز تامر حسنى قد يكون السبب وراء ارتباك حسابات عمرو دياب.

_________________
meda
BAMOT Wink FI Wink TAMER


avatar
meda
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد المساهمات : 298
نقاط : 3235
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 24
الجنسيه الجنسيه : مصرى

http://tamer-lovers.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

105 رد: البيج ابل ميوزيك اوورد_تعتزر لتامر وترسل له الجائزه

مُساهمة من طرف mido.love في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:52 pm

كلنا عارفيين ان تامر يستحق الجائزة دي بجدارة
avatar
mido.love

عدد المساهمات : 106
نقاط : 2729
تاريخ التسجيل : 06/11/2010
العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى